منتدى لكل الاخوة الافاضل و اسم المنتدى ليس حكر لفئه معينه المنتدى للجميع فمرحبا


    حوارمفتوح

    شاطر
    avatar
    adrob
    نائب المدير
    نائب المدير


    الدولة : السودان
    ذكر
    الابراج : السمك عدد الرسائل : 10
    تاريخ الميلاد : 01/03/1974
    العمر : 44
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : 26/11/2008

    بطاقة الشخصية
    moha:
    1/1  (1/1)

    حوارمفتوح

    مُساهمة من طرف adrob في الأحد 18 يناير 2009 - 4:02

    حقيقة انت ووهم ,حقيقة عندما تتلاقى افكارنا في مسرح العقول تتعانق قيمنا في دنيا الاخلاق وتتصافح رؤانا في موضوعية الاشياء.
    ووهم ... عندما تتجسد في شكل يراه الاخرين فتكون روح بلا جسد وصوت بلا صدى خيال غير واقع
    لك اسلوب جرئ في التعامل تستلز بقراءة اسطر اشتات هواجس انتابت نفسي في زمن التيه واللاوعى فجرفتها الى مستنقعات الخطايا ومزالق الشرور.
    لكم كنت اتمنى اهيل على الماضي غبار الايام وركام السنين, اتذكر تلك الغلطة حينما اخذتني من نفسي اسير كالمسجون ثم زجيت بي في قفص الاتهام فحكم على بالندم مدى الحياة ومازلت امشي دوما خجلا من نفسي وعلى الرغم من ذلك لم اكرهك لانك مرآة زاتي وهل للمرآة ذنب في ان تعكس الاشياء كماهي ثم انني لن انسى اياديك البيضاء التي كم انتشلتني من بحور الهموم وشموع مشورتك التي اضاءت طريقي عندما تخبطت في ظلمات الحيرة وكبسولات الفرح التي زودتني بها للتغلب على احزان الحياة .
    حقا انك مجموعة من التناقضات التي تتعامل فيها الاضداد فيمتزج فيك الخير بالشر والنور بالظلام والكرم بالبخل والكبرياء بالخضوع والعزة بالزله وكل هذه الصفات بنسب متساوية لا ترجح احداهما الاخرى , فكنت مثال للشخصية المتوازية المنضبطة بابعاد دقيقة كالمربع والمستطيل و متوازي الاضلاع ,ولكن احيانا اراك مساحات فارغة وخطوط وهمية كتلك التي ندرسها في الجعرافيا او سراب مضل في صحراء الهموم .
    اننا قوتان عظيمتان في الفكر واللسان في عزة النفس والاعتداد بالشخصية في الجبروت ودكتاتورية التعامل في الحلم وضبط النفس وعفو التسامح كلا منا صورة للآخر.
    وفي اعماقنا براكين ثائره لايخمد اوارها وزلازل هادره تدك مدن النفس كل منا.. طاقة جباره تتحفز للقتال والعراك ولابد لاحدنا ان يدمر الآخر حتى تدين له السيطرة .
    بيني بينك حرب لاهواده فيها حرب بارده غير معلنه البقاء فيها للاقوىكما يفعل قانون الطبيعة اسلحتها التشكيك وهدم الذات وزعزعة الثقة والاستلاب الروحي والفكري.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 يونيو 2018 - 17:33